جميع الوثائق والاوراق الخاصة بالزواج المختلط في الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الوثائق المطلوبة بعقد الزواج المختلط في الجزائر
 
يسلم الترخيص بالزواج المختلط من قبل والي ولاية محل إقامة الزوجين
يجب أن يشتمل الملف على الوثائق الآتية
 حسب الحالة
 
بالنسبة للطرف الجزائري
 
1-         إستمارة الطلب
2-         3 صور شمسية
3-         شهادة عقد الميلاد (رقم 12)
4-         شهادة عدم الزواج أو عدم إعادة الزواج
5-         نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
6-         بطاقة الإقامة أو نسخة من بطاقة الناخب
 
   *  بالنسبة للطرف الأجنبي غير المقيم
 
1-         3 صور شمسية
2-         شهادة عدم الزواج أو عدم إعادة الزواج
3-         شهادة عقد الميلاد
4-         نسخة من جواز السفر
5-         شهادة الإيواء
6-         شهادة إعتناق الإسلام بالنسبة لغير المسلمين.
  
*      بالنسبة للطرف الأجنبي المقيم
 
1-         3 صور شمسية
2-         شهادة عقد الميلاد
3-         شهادة العزوبية (عدم الزواج أو عدم إعادة الزواج)
4-         نسخة من بطاقة الإقامة قيد الصلاحية بالنسبة للأجنبي
لا يمكن القيام بالقيد في سجل الحالة المدنية
 إلا بعد إستظهار الترخيص بالزواج.
 

249 التعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 249   ‏›أحدث   ‏أحدث»

السلام عليكم أنا فتاة جزائرية مقبلة على الزواج برجل بريطاني لكن لدي سؤال الرجاء الرد عليه في أسرع وقت ممكن
كم من الوقت تأخذ إجراءات الزواج ؟

انا فتاة جزائرية ساتزوج من تركي ما هي الوثائق المطلوبة وما المدة الكافية لاخذ عقد الزواج اريد الرد قريب

انا فتاة جزائرية ساتزوج من تركي ما هي الوثائق المطلوبة وما المدة الكافية لاخذ عقد الزواج اريد الرد قريب

انا فتاة جزائرية ساتزوج من تركي ما هي الوثائق المطلوبة وما المدة الكافية لاخذ عقد الزواج اريد الرد قريب

انا جزائري مقبل على الزواج من اجنبية,لقد تحصلت على كافة المعلومات عن الوثائق اللازمة للحصول على رخصة الزواج
سؤالي هو هل يجب حضور المعنية بالامر لاتمام اجراءات الحصول على الرخصة ذاتها؟
الرجاء الرد على في اقرب وقت ممكن على حسابي في الفايسبوك,و الشكر مسبقا لكل شخص يمدني بهته المعلومة.
فايسبوك:
https://www.facebook.com/smail.hadjbenali.14

انا جزائرية ساتزوج من بريطاني ما هي الاجراءات اللازمة و الاوراق التي يجب ان يحضرها معه من بريطانيا لعققد القران هنا بالجزائر
ارجو الرد و جزاكم الله كل خير

اريد ان اعرف كم تستغرق الرخصة لاخذها

هنا في الجزائر فيه فترة طويلة في عقد الزواج المختلط

لما الشرطة تعطي التصريح ..هل يسمح لنا بالزواج؟؟ و كيف هو هدا الزواج من دون موافقة؟؟

لما الشرطة تعطي التصريح ..هل يسمح لنا بالزواج؟؟ و كيف هو هدا الزواج من دون موافقة؟؟

انا جزائري متزوج واحب الزواج من مغربيه ما هيا الوثائق المطلوبه لي الطرف المغربي

أزال المؤلف هذا التعليق.

نا فتاة جزاءرية ومقبلة علي الزواج بسوري ان شاء الله.
سوءالي كيف يمكن لي الشاب ان يستخرج شهادة الميلاد تبه علما انا سوريا في حرب؟؟؟؟؟

يااختي ماتخرجلهش شهاده الميلاد تخرجلهلك قيد حاله المدنيه

السلام عليكم انا فتاة جزائرية مقبلة على الزواج برجل امريكي ... سؤالي هو كم المدة لتسليمي رخصة الزواج المختلط من الولاية ؟

سلام عليكم كم من الوقت تاخد رخصة زواج المختلط باش توجد افيدونا لو سمحتو و اذا في طريقة باش ناخذوها بسرعة

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم.انا مغربي غير مقيم اريد الزواج بجزاءرية ماهي الوثاءق والاجراءات المتبعة وشكرا

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم.انا مغربي غير مقيم اريد الزواج بجزاءرية ماهي الوثاءق والاجراءات المتبعة وشكرا

السلام عليكم اي احد يريد اي معلومه عن زواج الجزائريات باجنبي ساعطيكم كل المعلوات التي اعرفها الحلول مناجل تقصير مدة الزواج 00213552338192

السلام عليكم اي احد يريد اي معلومه عن زواج الجزائريات باجنبي ساعطيكم كل المعلوات التي اعرفها الحلول مناجل تقصير مدة الزواج 00213552338192

شاهدة اعفاء من لقاضي في محكمة الأسرى في أي أوراق ناقصه لي سوريين أو من لسفاره السوري في الجزائر ما زالت مفتوح وتعمل

عندي ابن عمتي سوري مهاجر بكندا يحمل لجنسيه السوريه باغي يتزوج مغربيه في الجزائر بحكم المغرب تعيس منع دخول للسوريين هل الاورق صعبه لو التقو في الجزائر وباغين يتزوجو شكرا

رخصه لي الاجنبي سبع شهور

حسب معلومات المواقع زوج لي للمسلمين في إسرائيل وفي دوال نصارى اسهل من دوال الإسلاميه بمليون درجه ولسبب الجهل ولتخلف ولعنصريه يلي عالمنا الاسلامي ويقولون ليه كترت دعاره والفساد ولعنوسه في نساء عالمنا الاسلامي سبب قوانييهم المتخلفه رخيصه ولرشوه والابتزاز من الغريب خلو بناتكم ونسائكم تحمض في بلادكم من قوانييكم زباله

انا جزائري واريد الزواج من اسبانيا كم يستغرق الزواج المختلط من البدايه الى النهايه

ممكن تساعدوني انا بنت جزائري اود الزوج من شاب يساكن في العراق وانا عايش في الجزائر طلب مستعجل معلومات عن زواج في اقرب وقت ممكن ترسل لي الوثوق لي اخرجها

مشيتو تال بريطانيا تزوجو بالمغاربة هم افرب لكم من البىيطانين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم راجاءنا اخي ان تساعدنا اخي وان تشرح لننا كيف ان نتزوجوا انا هو في عراقي والله نوينا الحلال اخي وان نعمل عائلة الأسرة هو يساكن في العراق وانا عايش في الجزائر راجاءنا اخي ساعدونا الله يحفظك ويحميك يارب من كل سوء و يعطيك الصحه والعافيه ويطول بعمرك يارب العالمين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم راجاءنا اخي ان تساعدنا اخي وان تشرح لننا كيف ان نتزوجوا انا هو في عراقي هو يساكن في العراق وانا عايش في الجزائر طلب مستعجل معلومات عن زواج واستخراج واثقه الزواج ردوا عليا ارجوكم ساعدوني اخي كريم

هو جزائري ساكن في العراق ؟

اخي انا جزائري متزوج اسبانيا
اصعب شيء هي رخصة الزواج 3 اشهر اما الباقي سهل جدا خاصتا في وهران
هادا الفيسبوك نتاعي ايلا راك باغي نفهمك مليح لديطاي

انا جزايرية وحابة نتزوج مصري في الجزائر لكنه متزوج في مصر يعني اكون زوجته التانية ماهي الوثائق المطلوبة ومده اعطاء تصريح الزواج ارجو الرد بسرعة

ماهى الوثائق المطلوبة من جزائرية ترغب من الزواج من مصرى بالقاهرة ومدة اعطاء تصريح الزواج ارجو الرد بسرعة

ماهي الاورق المطلوبة لزوج من اردني غير مقيم بلجزائر هو متزوج من قبل

انا جزائري واريد الزواج بتونسية وسوف تقيم معي في الجزائر ماهي الوثائق المطلوبة

سلام عليكم رخصة الزواج المختلط هل جسور المعنية بالامر اجباري؟

‎السلام عليكم انا جزائريه مخطوبه لطالب فلسطيني يدرس بالجزائر ونريد الزواج...فهل نستطيع عمل عقد الزواج فالجزائر وماهي الاجراءات اللازمة لذلك‎

السلام عليكو انا مغربي واريد الزوج من جزءيرية ماهي الاورق المطلوبة لي اتمام زوجي

انا جزائرية اريد الزواج من تونسي الاصل فرنسي الجنسي. ما هي إجراءات الزواج هنا فالجزائر وهل يجب حضور المعني عند طلب رخصة الزواج . من فضلكم جاوبوني

السلام عليكم انا مغربي مقيم بألمانيا وأريد الزواج من جزائرية ماهي الوثائق المطلوبة كم يتطلب من الوقت افيدوني ارجوكم

السلام عليكم انا جزائرية و سوف اتزوج بتركي ماهي واثائق المطلوبة و كم تستغرق من الوقت و شكرا

السلام عليكم انا جزائرية و سوف اتزوج بتركي ماهي واثائق المطلوبة و كم تستغرق من الوقت و شكرا

سلام عليكم ورحمه الله انا من جزائر وان شاءالله حتزوج من اجنبي غير مقيم في جزائر اوريد معرفة اجراءات الزواج وكم تستغرق مدة لمنحنا رخصة الزواج (موافقة)وشكرا

انا سعودي من قبايل قريش ابحث عن جزايريه جميله طويله اصيله تتوفر الشروط الشرعيه واتساب فقط966544502993

سلام انا جزائرية واود الزواج بجزائري مقيم في فرنسا لكنه لم يحصل على ورقة الطلاق من زوجته الفرنسية
كيف نتصرف؟

انا جزائري اريد ان اتزوج جزائرية لها جنسية فرنسية ماهي الوثائق المطلوبة

من بعد ما تدفع وراقك نتاع طلب تصريح شحال تقعد ويردولك ؟؟؟؟

سلام اختي لدي نفس الأمر سأتزوج من مصري جاي بفيزة سياحة .ارجوا ان لقيت اجابة ان تفيديني .مريم

السلام عليكم ورحمه الله اختي نصيحة اذا كان كافرا فلا تتزوجي به صح بريطانيا سعادة ولكن الكافر تعاسة

السلام عليكم
جزائرية مخطوبة لمصري
أسأل عن المدة المطلوبة لعقد الزواج بالجزائر وهل اذا وثقنا بمصر أولا يستسهل علينا التوثيق بالجزائر
جزاكم الله خيرا

السلام عليكم
من فضلك اخي ماهي الاجراءات

السلام عليكم
أختي هل تلقيتي ردود لان مشكلتي نفسها

السلام عليكم
انا فتاة تونسية مخطوبة لكويتي عندي خمس سنين
اقدر اعقد الزواج بالجزائر وهل اقدر اصدقه ببلدي وماهي اوراق مطلوبة وشكرا

على حسب تجربتي انا متزوجة من أجنبي أخذت مني الإجراءات إحدى عشر شهرا

سلام عليكم ممكن سؤال لو سمحت

انا شاب جزائري اريد زواج من مصريه ما المطوب مني

انا شاب جزائري اريد زواج من مصريه ما المطوب مني

0776848148 عيطلي خو نحتاجك

سلام عليكم نحتاج فيسبوك نتاعك بخصوص أسئلة عن زواج مع فتاة إسبانية من فضلك

السلام عليكم خالتي متزوجة من اجنبي أوربي بالفاتحة وهي المرأة الثانية. وتريد عقد زواج هنا في الجزائر. علما انه غير مطلق المرأة الأولى الأوروبية.فكيف الحل لخالتي من فضلك.هل لها حل عند الموثق او حل اخر من فضلك وشكرا اريد الرد

زواج اجنبية في جزائر كم يستغرق من اجل حصول زواج في جزائر

يا الهي من اهل قريش 😱

السلام عليكم انا جزائرية اريد الزواج من سعودي في الجزائر ما الوثائق المطلوبة وكم تستغرق من وقت وهل ورقة الموافقة من سلطات سعودية مطلوبة في العقد الجزائري ارجوكم افيدوني

اختي اذا قدرتي تتواصلي معي نحتاجك انا ايضا صديقتي راح تتزوج بمصري ارجو المساعدة

اختي اذا قدرتي تتواصلي معي نحتاجك انا ايضا صديقتي راح تتزوج بمصري ارجو المساعدة

الوثائق بها نقص لدى تقربنا من مكتب الاجانب سلمت لنا اوراق اكثر من هذه

السلام عليكم انا جزائرية اريد الارتباط بسوري كيف يستطيع الوصول الي و ماهي اوراق المطلوبة ؟؟

السلام عليكم
انا جزائري اريد الزواج من فتاة تركية وهي مقيمة في فرنسا اردنا الزواج عبر جنسيتها الفرنسية طلبو منا شهادة الموافقة على الزواج
جهزنا الملف ولكن في الفنصلية الفرنسية قابلو ملفنا بالرفض
والآن نحاول الزواج بالجنسية التركية
ماهي الأوراق المطلوبة وكم يستغرق ذالك من الوقت
ارجو الرد
والنصيحة لمن لديه الخبرة في هذه الأمور واطلب منكم الدعاء لي بتيسير الأمور لأننا نعني من التعسف

انا اعاني مثلك لقد طلبو منا في الولاية شهادة الموافقة على طلب االزواج
وبعد 6 اشهر من الإنتظار رفضو طلبنا
ولا يمكن فعل اي شيء دون هذه الورقة

السلام عليكم أنا جزائر اريد زواج من باكستاني لديه تأشيرة سياحة هل يمكن تمددها وماهي اجراءات الزواج من أجنبي

انا جزائرية وحابة نتزوج بمصري يشتغل في الجزائر متزوج يعني اكون زوجته ثانية ماهي الوثائق المطلوبة ومدة إعطاء تصريح الزواج ارجو الرد بسرعة

السلام عليكم ما هى مش للزواج من جزائرية فى الجزائر مع العلم ان تاشيرتى طلعت وفى انتظار انى احجز طيران

السلام عليكم ما هى الاوراق المطلوبة للزواج من جزائرية فى الجزائر مع العلم انى تاشيرتى طلعت وناقص انى احجز

انا مصرى مقيم بكندا وسوف اسافر لجزاير لزواج هل يتم عقد الزواج على طول ولا بيصعبو وليه هم مش مسلميين

انا مصرى مقيم بكندا وسوف اتزوج من الجواير ارجو الرد عليا لان اجازتى هتكون ١٥ يوما ممكن يتم عقد الزواج 0017809954664

سلام اختي انا كذالك راني في نفس المشكل انا جزائرية ومقبلة على الزواج من مدغشقري ولكنه مقيم في فرنسا وليس لديه الجنسية الفرنسية لديه الاقامة فقط هل هذا الامر سهل

لماذا رفضو الطلب ماهو السبب

سلام انا مغربية كنت متزوجة مع مصري ولاكن هنا في المغرب الاذن بالزواج عطاهلي القاضي بعد 3 ايام .ولاكن دابا طلقت واقفة على الزواج بي جزائري عايش في بلجيكا وانشاء الله غادي نعقدو فالجزائر بغيت نعرف واش المدة باش ناخد الاذن بالزواج كتكون مدة كبيرة

السلام عليكم
ماهي الأوراق المطلوبه للزواج من شاب إسپاني مسلم
بالنسبة لي وله؟
أرجو الجواب على سؤالي من فضلك

اختي انا نفس الشيء . مقبلة على الزواج برجل امريكي كم استغرقت منك

كم مدة المعاملات لزواج مصري من جزائرية بالجزائر.

من فضلك أريد الزواج بي ارجنتنية مطلقة وتريد المجيء إلى الجزائر والسفر معها ماهيا الشروط

ماهي الوثائق لزواج جزائرية بباكستاني لكلا الجنسين

اريد نفس جواب ماهي وثائق مطلوبة

يا ختي افيدييني بالمعلومات اللازمة وكم وقت تستغرق

اختي ويلة تقدري تفيديني راني كيفك

انا شخص يمني واريد اتزوج جزائريه ايش المطلوب من سفاره الجزائريه الي با السعوديه
اريد جواب بسرعه

سلام انا تونسية وخطيبي ايطالي ونريد الزوج في الجزائر ماهي الأوراق اللزمة للزواج وكم تستغرق المدة

سلام عليكم انا سوري ومقيم بالجزائر وأريد الزواج من جزائرية ماهي الأوراق المطلوبة والاجراءات اللازمة ارجو من الجميع ان يفيدوني

انا جزائرية مقيمة بوهران أريد معرفة إجراءات الزواج من دنماركي من اصل سوداني مسلم هل الزواج بتركيا ار تونس أسهل او هنا اسهل وماهي الاجراءات أرجو الرد

انا جزائرية مقيمة بوهران أريد معرفة إجراءات الزواج من دنماركي من اصل سوداني مسلم هل الزواج بتركيا ار تونس أسهل او هنا اسهل وماهي الاجراءات أرجو الرد اميل bouchraoran@gmail.com

يمني الجنسيه مقيم بسعوديه اريد اعقد علا جزايريه وماقدرت اوصل للجزاير بسبب اليمني ممنوع يدخل جزاير هل احدعندو طريقه اعقد فيها او اسافر هناك وزبط وضعي يتواصل معي 00966530977460

الاخت حبيت نسقسيك

أخي بدي أحكي معاك خاص اذا بتريد

مرحبا. انا عندي نفس الحالة. انا جزائرية مقبلة على الزواج من تونسي مقيم في فرنسا. ويريد الاقامة في الجزائر بعد الزواج. هل يمكن ان تفيديني بجميع المعلومات في هاذا الخصوص. شكرا.

لماذا السفارة السعودية و أنت يمني

الله يعطيكم الخير والله انا تعبانه كتير ممكن تساعدوني من فضلكم انا جزائرية و بدى أتزوج من سوري مقيم بالسعودية. .بس المشكلة هون في الجزائر مارضيو يعطوه تأشيرة لش مو حرام عليكم مابدك الحلال...والله انا بدى فقط تأشيرة عشان ينزلإلى الجزائر ونعمل العقد...مابدى كتير فقط أسبوع ...لش عم تصعبوها علينا والله حرام عليكم. ..ارجوكم اعملو الحل ....عندى 4 سنين وانا أتعدب. ..حرام والله حرام....بدى تأشيرة أسبوع فقط...كيف اعمل مافي حل...إلى عندو الحل والله يحج فيا واجهة على الله

و الله. يا اختي الله يكون في عونك. صعبوها. بزاف كي. يكون زوج مسلم. علاه. هذا الحكومة. تبلع الباب. لي حله. ربي. هذا. على واش قدروا.

اسمعي. اختي. لازم عليه. يعمل عقد مع شركة جزائرية باش يعطوه فيزا. و زيد. حتى اجراءات الزواج. راهم. مصعبينها. برخصة الزواج.

السلام عليكم اخي انا جزائري و مقبل على الزواج هنا في الجزائر بي مسيحية مقيمة في فرنسا افيدوني منفضلكم رقم هاتفي هو 0778222069

اخي أريد معرفة من اين استخرج شهادة خلو الموانع .هل من المحكمة ؟اريد الرد من فضلك .انا من الجزائر

انا مصري مقيم في الامارات و اريد الزواج من جزايريه في الجزاير و اتمام كل الاوراق قبل انا تسافر معي ماهي الاجراءات من فضلكم

هههههههه يالطيف لا تكون ابو لهب طلع من قبرو

الله يدلك تبغو البراني ياه ولد بلادك ماله ؟؟؟؟

الله يدلك تبغو البراني ياه ولد بلادك ماله ؟؟؟؟

سلام عليكم
فقط اريد ان اطرح علبك سؤال واريد المساعد من فضلك سوف اتزوج من فتاة من البيرو واريدها ان تعيش معي في الجزائر ما هي الوثائق التي يمكن ان تحضرها وهل يمكن فيزا او لا
رد في اسرع وقت من فضلك

السلام عليكم صديقتي مقبلة على الزواج من تركي، تريد معرفة اذا تستطيع العقد في تركيا وماهي الوثائق المطلوبة، لان العقد في الجزائر يستلزم اجراءات ووثائق كثيرة مع طول المدة. وشكرا مسبقا. ارجو الرد علة الايمايل ranyabelal1993@gmail.com

مصري ويريد الزواج من جزائرية ايه الاوراق والاجرءات

ااسلام عليكم ماهي الوثائق المطلوبة للزواج من يمني يحمل الجنسية الامريكية وهل يطول الامر بالجزائر ام لا

السلام عليكم اخوتي ارجو الرد انا من الجزائر و اود ان اعرف ما هي الاوراق المطلوبة للزواج من سوري علما انو المنطقة اللي يسكن فيها منعوا عليهم السفر نهائيا الا بعد ان يؤدي الخدمة الوطنية فان طاللبت بعقد الزواج و منح لنا فهل يستطيع المرور بحكم زواجو من الجزائرية او لا

حتى انا باغي نتزوج بمصري معرفش الكواعط شاهوما

السلام عليكم انا بنت جزائرية ومقبلة على زواج من رجل مغربي ماهي شروط زواج اتمنى الاجابة

اسمعي والله محال ياخذ تأشيرة وتطبق السما عالارض

ولد لبلاد ميعرفش قيمة لمرأة ولا يسمح فيها بصح لبراني يعزها ويعطيها قيمتها

السلام عليكم اريد الزواج من مصري جنستو بلجيكية ومش عارفة بواش نبدى ومانعرفش الاوراق الي نحتاجهم من فضلكم ساعدوني منين نبدا

سلا انا جزائرية ومخطوبة لتركي ما هي الاوراق المطلوبة للعقد هنا في الجزائر لي وله ايضا الاوراق المطولبة مع العلم انا مطلقة

سلا انا جزائرية ومخطوبة لتركي ما هي الاوراق المطلوبة للعقد هنا في الجزائر لي وله ايضا الاوراق المطولبة مع العلم انا مطلقة

يا قريشي بنت الجزائر ما تروحش جارية عندك
جزائرية حرة

اختي واشي هيا الشروط و واش لازم تخرجي افيديني تعيشي

اختي كشما عرفتي جديد خبريني تعيشي

اختي تعيشي راسليني اذا عرفتي شيء جديد rayaneyahiabey@gmail.com

خويا تعيش انا جزائرية و راح نتزوج بسوري اذا تعرف معومات تقدر تفيدني بيهم هذا ايميل تاعي julialina353@gmail.com و جزاك الله خيرا

سلام بون انا جزايرية مقبلةعلى الزواج من سوري غير مقيم خاوتي حبيت نسقسيكم القانون يسمحلنا نتزوجو يعني يمدلنا عقد زواج واش هي المدة تاعو

اختي وانا مثلك حابة نحكي معاك ان امكن تواصلي معايا

اسلام علبكم اخواني اخواتي من فضلكم انا عندي جنسية اسبانية ناوي نتزوج جزائرية في مكتب زواج مختلط في جزائر طلبولي شهادة قدرة على زواج من فضلكم من نجيب هذا الورقة فيدوني من فضلكم

ممكن اعرف شو هي الأوراق المطلوبة؟

السلام عليكم ، يا اخوتي إلي عندو معلومة على شهادة القدرة علي الزواج يقلي ، عندي أجنبية إسبانية، و رحت القنصلية تاع إسبانية، و قالولي هاد الوثيقة ماعندناش، و في الولاية قالولي بلا هاد الوثيقة مقادير والو ، الله يجزيكم إلى عندو معلومة يعيتلي 0555310053 , و الله راني حاصل

السلام عليكم، يا اخوتي إلي عندو معلومة علي شهادة القدرة على الزواج ، يقولي ، أنا مع إسبانية و رحت القنصلية تاع إسبانيا في وهران ، و قالولي هاد الشهادة مكانش عندنا ، و في الولاية قالولي بلا بيها متدفعش، هادا ايميل بتاعي omarommar65@gmail.com
0555310053

ايه من ثلاث اشهر الي تسع اشهر

انا فتاة جزايرية اريد الزواج من امريكي مسلم علما انه مطلق ناهي اجراءات الزواح بلجزاير وماهي اباوراق المطلوبة الي يجيبها معاه

تواصلي معي وانا سأخبرك باذن الله

تواصلي معي وانا سوف أخبرك بإذن الله...

السلام عليكم

انا عاوز جزاءرية مقبلة على زواج مع مغربي يسكن في فرنسا ارجوكم ما هي الإجراءات واش هو الملف

السلام عليكم انا مقدم على الزواج من فتاة مغربية وعن قريب اذهب للخطبة اريد معرفة الوثائق الازمة لاخذها معي وهل استطيع ان اعمل خطبة وعرس واحظارها معي او هذا يتطلب وقت ارجو اجابتي وتوضيح جيدا وشكرا جزيلا

سلام انا ثاني راح نتزوج بسوري عايش في ألمانيا مأخذ الإقامة الدائمة من ألمانيا ماهي الاوراق الازمة افيدوني من فضلكم

السلام اختي عرفتي كاش حاجه انا الحاله ديالي كيما انتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم أريد المساعدة، أنا وخطيبي أجنبيين مسلمين غير جزائريين ونريد أن نذهب إلى الجزائر ونقيم عقد زواج هناك، ماهي الطرق المتبعة لذلك؟ وأريد أن أتواصل مع أحد الأقسام بشأن هذا الغرض، وشكراً، جزاكم الله خيراً.

صديبو شهر شهرين نت وزهرك

هل اليمني ممنوع دخول الجزائر هل قد تاشيره ورفضوه عشان ابغي اخذ معلومات منك ابغي ازوج الجزائر

هل اليمني مقيم بالسعوديه يقدر زياره الجزائر كم يوم سياحيه وماهي الشروط

من فضلك ماهي الاجراءان

السلام
أنا جزائرية و عن قريب جدا أتزوج ب تركي ،، و أريد العقد مع العلم أنه متزوج في تركيا و هو في إجراءات الطلاق الآن و هو مقيم في الجزائر
هل يتم العقد هنا في الجزائر !! و ما هو الملف ؟ أرجو الرد سريعا وشكرا

الله يخليك ختي ليراهي باغية تتزوج بسوري ولا تزوجت بيه تجي نهدر معاها باش قبل مايقرب ولا يجي نقوله لالا

اختي نفس مشكلتي انا رايحة نعقد القاهرة كم شمال تقعد رخصة الزواج المختلط باش يعطوهالي نديها معايا ومن وين نخرجها لو سمحتي افيديني و شكرا

السلام عليكم اخ جهاد ياريت لو عرفت ايش اجراءات زواح السوري من جزائرية تعطيني خبر لو تكرمت

جزائرية و أريد الزواج بشاب سوري انا عزباء وهو كذالك ماهي الإجراءات المطلوبة أرجو الرد في اقرب وقت بليز هذا الإيميل ديالي ninanaima244@gmial.com

انا نفس المشكل لكن زوجتي فرنسية . كاش ما عندك جديد خبرني و ربي يسهلك امورك

انا جزائرية واريد زواج من اردني ماهي لاجراءات المطلوبة

السلام عليكم اختي انا عندي نفس التسائل هل تزوجتي ام لا .واذا كنتي نعم قوليلي واش درتي وكيفاه درتو فيزوج الله يحفظك نحو بعضلنا اناو واحد عراقي قوليلي من خلال تجربتك واش نديرو ربي يحفظك

اختي ربي يحفظك جاوبيني كيفاه.درتي مع هذا الامر لاني حابة نعرف انا وحبيبي عراقي وحابين نتزوجو اذا ممكن تفيديني هاذا الايميل تاعي dalyaram34@gmail.com

سلام عليكم .من فضلكم عندي سؤال انا جزائرية واريد الزواج من عراقي فما هي الشروط والاجرائات التي يجب فعلها من الطرفين اتمنى ان تجيبوني بسرعة جزاكم الله خيرا

سلام انا جزائرية واريد زواج بسوري مقيم بتركيا فماهي الشروط ولإجرائات التي يجب فعلها من طرفين لإتمام الزواج

السلام عليكم بنات تعيشوا انا ثاني راح نزوج بسوري عايش في ألمانيا واش الإجراءات اللازمة

جزائريات خامجات وتاع عار ومحلولين ملور تحيا مغربية

اد وش مش متربي الجزائريات احس منك

السلام عليكم انا جزائرية واريد الزواج من مصري من فظلكم ماهي الاجراءات اللازمة

سلام انا جزائرية واريد الزواج من سوري كم تستغرق مدة العقد بيننا و هل اعمل له اقامة قبل عقد الزواج او بعده و سلام

انا جزائرية ساتزوج من مصري سوف ابعث له دعوة زواج كم من وقت تستغرق لاخذ عقد زواج و اسافر معاه على مصر

انا ايضا اريد معرفة كيف و وكم يستغرق الوقت

سلام عليكم انافتاة من الجزائر مقبلة على الزواج من شاب عراقي وعايش بألمانيا عندو الإقامة الأبدية شو الإجراءات اللازمة ممكن رد

تأخذ كثير للأسف انا لي في الاجراءات من شهر ٦ ٢٠١٩ وانا تسعى فيها والان انا في الجزائر من ٣ ١٢ ٢٠١٩ وللان ما انتهيت اجراءاتكم صعيبة وسفاراتكم في الخارج في أعطاء التأشيرات أصعب
انا من السعودية..اتمنى لك التوفيق..

انا تزوجت جزائريه واللي عايز يعرف الإجراءات يتواصل معي

لا حول ولا قوة الا بالله

كيف اقدر اتواصل معك ؟؟؟ من فضلك اخي

انا جزائرية اريد زواج من مصري معرفناش نجيب ورقة شهادة القدرة على زواج من مصر هنجيبها ازاي

اعطيني كل ما تعرف من معلومات الفايس تاعي Douaa Noorhane ولا ايميل bochra17abid@gmail.com

أنا جزائري أريد الزواج من تونسية ماهي الإجراءات والأوراق اللازمة

انا جزائرية وأريد زواج من عراقي ماذا افعل وكيف اسحبه الى هنا علما انه يعيش بالعراق...ونحن ان نعيش هنا بالجزائر

البراني فيه الخير والصلاح

سلام اخي هل عقدة في المغرب اما في الجزائر

سلام اختي وانا كما انت اذا كاش ماعرفتي جاوبيني تعيشي

انا شاب جزائري راح تجيني زوجتي الأمريكية من مدينة نيويورك للزواج و العقد في القنصلية الأمريكية بالجزائر
واش هم الأوراق اللي تجيبهم معاها و الاوراق اللي نخرجهم انا هنا في الجزائر.... ارجو منكم الرد على اسرع وقت ممكن ان شاء الله
دمتم في رعاية الله خاوتي.

اخي كاين سؤال وارجو الرد عليه صديقتي جزائرية مطلقة وعندها اولاد وريحا تتزوج بسب جزالرية مقيم في كندا قداش لازم تقعد في كندا ياه تتحصل على الإقامة

اعطينا الاجراءات من فضلك

لايجوز زواج المرأه المسلمه الزواج من رجل غير مسلم وهذا حرام شرعا

السلام عليكم عندي سؤال و ارجو الرد علي في اقرب الاوقات
انا حزائرية و مقبلة على زواج من عراقي مسلم مقيم بالمانيا ما هي الاوراق اللازمة وهل تاخد وقت طويل
شكرا على الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عراقي وأريد الزواج من جزائرية...
لم أفهم ما الذي تقصده بالتالي

2- شهادة عدم الزواج أو عدم إعادة الزواج
3- شهادة عقد الميلاد (أتصور عندنا إسمها شهادة الميلاد)
5- شهادة الإيواء

تحياتي وتقديري للجميع
هذا إيميلي للتواصل
alaawf@gmail.com

مرحبا انا محمد من المغرب أريد أن تتزوج من الجزائر كم يستغرقو الإجراءات

سلام خويا جزائري انا تاني حاب نتزوج بأجنبية خليلي لفيسبوك نتاعك ونستفادو من بعض

مرحبا انا من الجزائر واريد زواج برجل سعودي مقيم في السعودية وكيف هيا الاجرائات بالجزائر

أنا مقبلة على الزواج من كوري مسلم ماهي الإجراءات

سلام اختي حبيت نسقسيك واش درتي فيها حتى هو سوري وعنده جنسية سويدية بغيت نعرف اقامة يطلبوهالنا قبل عقد ولا مورا عقد
كيفاش يمكن يحصل عليها الى درتهاله بإسمي ماشي شرط نكون خدامة
ولا استأجر بيت لمدة سنه يقدر يحصل على اقامة متلا أرجوك اختي افيدني بمعلومات لان تعبنا من هذا موضوع

ماهي شروط لحصول على اقامة لشخص سوري عنده جنسية سويدية وحاب يتزوج جزائرية و يقيم في جزائر

كيف يمكنه حصول على اقامة
هل بمجرد زواجه من جزائرية يحصل عليها ام ماذا؟

هل تم الرد عليك انا ايضا مثل حالتك

انا يمني اريد الزواج من فتاة جزائرية وأريد الإقامة بالجزائر ماهي الشروط والمعلومات حتى أتمكن من ذالك

انا جزائرية اريد الزواج بفلسطيني مقيم في الاردن ماهي لإجراءات اللازمة لذلك

كيف تواصل معك أخي من فضلك

هل يمكن الزواج من أجنبية هنا في الجزائر مع العلم ان تكون الزوجة الثانية (تعدد)

اردني اريد الزواج من فتاه في الجزائر ماهي الاوراق المطلوبه للزواج من السفاره الجزائريه في الاردن

انا جزائرية اريد الزواج من تونسيمتزوج في بلده سأكون زوجة ثانية ماهي الاجراءات في الجزائر علما ان تونس تمنع التعدد نريد العقد هنا في الجزائر فقط

اخي انا جزائرية اريد زواج من سعودي ماهيه اسهل طريقة واجرائة ب اقصر مدة

السلام عليكم انا تونسية اعيش بتونس واريد الزواج بعراقي في الجزائر لانهم بالعراق ماعندهم شهادة ميلاد فقط يعترفون بالهوية لهذا صعب العقد في تونس بسبب شهادة الميلاد هل استطيع ذلك وماهي الوثائق المطلوبة

انا جزائري اريد الزواج من أمريكية في الجزائر ماهي الوثائق المطلوبة من الطرفين لسنة 2020 اريد الإجابة بسرعة و شكرا لكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي استفسار و احتاج مساعدة في موضوع شهادة القدرة على الزواج. هل هذه الشهادة يجب ان تحصل عليها لتتزوج من جزائرية او هي خاصة بالقسم الفرنسي فقط؟ يعني يطلبوها فقط عند زواج شاب او شابة فرنسية من شاب او شابة جزائرية ولا اي شخص يريد الزواج من فتاة جزائرية يجب احضار هذه الشهادة؟ لاني قمت باستكمال جميع الاوراق الا شهادة القدرة على الزواج لانه استخراجها صعب والبلد الذي انا اقيم فيه لا يستخرجون هذا النوع من الشهادة. ارجوا المساعدة و افادتي ارجوكم.

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 249   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More