طريقة تتبع رخصة الإقامة على الأنترنيت في إيطاليا

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
طريقة تتبع طلبك الخاص بالإقامة اون لاين في إيطاليا

يمكن للمواطن الأجنبي الذي ينتظر الحصول على رخصة إقامته أو تجديدها، أو الحصول على نسخة منها، أن يوفر عليه عناء الحضور إلى مكاتب الشرطة وبدلا من ذلك يمكن معرفة كون الرخصة جاهزة أم ليست بعد، من خلال قناة شرطة الدولة، التي يمكن استخدامها ببساطة،

حيث يختار الأجنبي اللغة التي يتقنها: العربية والايطالية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والروسية. ويكفي فقط إدراج الرمز الرقمي للطلب، وهل الطلب تم تقديمه في البريد أو لدى أحد مراكز الشرطة، لكي يحصل في بضع دقائق على معلومات بشأن رخصة إقامته: جاهزة أم غير جاهزة. وإذا كانت الرخصة جاهزة فإن الأجنبي يعرف أيضا مركز الشرطة الذي يتعين عليه التوجه إليه لسحبها. وهذه خدمة على الصعيد الوطني.
إلا أنه على الأجنبي أن ينتظر الرسالة الهاتفية التي تخبره بيوم سحب رخصة إقامته. لأن مواعيد الحضور لاستلام الرخصة تقوم بتنظيمه كل شرطة على حدة. 

60 التعليقات:

هل يحق لي العمل فقط بورقة البريد لأن بطاقة إقامتي لازالت قيد المعالجة.للعلم ان بطاقة اقامتي قد انتهت صلاحيتها في شهر.4/4/2017 ونحن الآن في 15/11/2017.اي 7 شهور.وشكرا

أرجوكم لانبخلو علي بالمساعدة انا بحاجة ماسة العمل خصوصا وانا لدي طفلة بعمر سنتين.ولكم جزيييل الشكر

ان انتضر شهادة القامة اكتر من 6.اسهر

أنا أنتظر تصريح إقامتي أكثر من ٥ أشهر

السلام عليكم أنا مهاجر سابق
غادرت إيطاليا سنة 2012 . هل هناك طريقة للعودة إلى الديار الايطاليا علما أن صلاحية الاقامة قد انتهت منذ 12/08/2013 المرج الاجابة وشكرا

كم مدة انتظار صدور البطاقة بعد التبصيم والانتهاء من جميع الاجراءات ؟؟؟؟

هل بصمت واتممت جميع الاجراءات ولم يتم اصدار بطاقة تصريح الاقامة ؟ هل هناك سبب ما لهدا التأخر وفي اي مدينة تعيش

كم مدة انتظار صدور البطاقة بعد التبصيم والانتهاء من جميع الاجراءات ؟؟؟؟

رد

كم مدة انتظار صدور البطاقة بعد التبصيم والانتهاء من جميع الاجراءات ؟؟؟؟

رد

كيف نعمل إيمانه إيطاليا

السلام عليكوم انا بصمت يوم ٩/١٢جوم طلبو يوم البصمه اوراق الدخل الثانوي بعتها عن طريق المحامي في الايميل وي حددو موعد يوم ١٠/٣ علي شان ارجع ليهوم تاني دفعت فتوره وجبت ورقه الدخل الثانوي ورحت يوم ١٠/٣ بعتهلهوم في الكامونه ودلوقت كل ما اجي ادخل علي الايميل يظهر يوم تاريخ ٣ اكتوبر يوم ماطلبوني عشان اعطيهوم الاوراق الناقصه فا دلوقت انا مش عارفه اعمل اي كل ما اجي ادخل علي الايميل القي الكلام زي ما هو

كم تستغرق من الوقت بطاقة الاقامة في مدينة فينيسيا.شكرا

السلام عليكم .اريد معرفة نفس المعلومة شكرا

انا صاحبي في نفس المشكله قدم كل الأوراق كامله وكل مايدخل على الاميل يلاقي الرد قيد المعالجة ونفس الكلام تاريخ التبصيم والأوراق المطلوبة..هي الاقامه بتاعتك لسه كتير على صلاحيتها لأنه ممكن يكون هو دا السبب

حضرتك استلمت والا لسه ياريت تعرفني لأن صاحبي مستني من ٥شهور ونص تقريبا

انا مفيش بقالى ٥شهور ودلوقتى أدخل علا الاميل
كتبلى ليوجد فى الارشيف ما معنا هذا

كم المده عن ظهور الاقامه إلكترونية بعد البصمه وشكرا

قدمت علي تجديد البرميسو من حوالي 11شهر وكان عندي مشكله أن الاولاد جلسة بمصر حوالي سنتين
وقدمت سبب التأخير لأن التأخير كان لسبب مرضي
وكمان انا مكنتش شغال واشتغلت بعدها حوالي خمسه شهور وكنت بارسال البوسته باجا بالبريد وانا ضلوقت عامل دوسحوباتو بدون عمل وعا وز انزل مصر
هل استطيع ان انزل ولسه زوجتي مستلمتش ومعناها الرتشوفوته اعمل ايه لو سمحتو

انا كل ما ادخل على الاميل يكتب لا يوجد في الأرشيف ممكن افاده

بقالي سنه ونصف مبصم ولم يظهري حاجه ولا حتي قيد المعالجه مقدم علي المفتوح وكل ام اروح الكستوره يقولي مفيش مشكله انتظر والبرمسو خلص بقاله 3 شهور ومش عارف اعمل ايه

على موقع الشرطة اعلاه يقول ان تصريح الاقامة جاهزة ولكن لها شهر ونحن ننتضر هده الرسالة

انا قد قمت بتقديم على الاقامه المفتوحه منذ أربع سنوات وحتى الآن لم تخرج مع العلم ان الاوراق المطلوبة مستوفاه كامله ولا يوجد سبب لمنحى الاقامه المفتوحه

انا منذ أربع سنوات قدمت اوراقى للحصول على الإقامة المفتوحه وحتى الآن لم يتم البت فيها مع العلم ان الاقامة التى معى منتهية الصلاحية منذ أكثر من عامين اقوم شهريا بالذهاب إلى مقر الشرطة ويكون الرد فين المعالجة ومنذ اكثر من شهرين يقولوا تم الإرسال ولكن لم يصلح إلى الفرع المخصص commissariato Greco Turro
لا اعرف ماذا افعل ولما التعامل معى بهذا الطريقة وحتى الآن قيد المعالجة
افوض أمرى إلى الله ان الله بصير بالعباد

انا ببحث علي الموقع لخروج الاقامه ولم اجد اي رد

انا اكتب علي الموقع لخروج الاقامه ولم اجد اي رد

تصريح الإقامة مبيبنش بروما لماذا انا بتيفولى

لو سمحتوا عايز اعرف اميل جديد علشان كل ما ادخل على poliziadistato اشوف الاقامه مش بعرف حاجه منه

لو سمحتم انا بدخل علي الاميل كان بيعطيني تحت المناقبة. دلوقتي لايعطيني شي وسارلي 5 شهور

محتاج إميل جديد للكشف على تصريح الايقامه

لماذا الوقع الخاص بالبوليس ( الكويستورة) لمعرفة حضور شهادة الاقامة ام لا ... وقع اغلاقه .. انا اضع الرقم الخاص بشهادة الاقامة و لا يعطيني اي نتيجة

أنا صارلي دافع علا شهادة الاقامة الدائمة أربع شهور ونصف وماطلعتلي

انا منذ اربع شهور مبصم وكل ما اكنتر علي الموقع يرد ادخل الباسورد مره اخري

حضرتك استلمت ولا لسه بعد اذنك

عايزه اعرف أنهى رقم الى اكتبو علشان استعلام عن تصريح الاقامه الايطاليه من الرتشوفته

السلام عليكم هل يمكن ان تفيدني هل موقع الشرطة يعمل لي انو ديما يعطيني الملف ليس في الأرشيف

انا امس كان البرنامج يعطيني قيد معالجه واليوم لايعطي شئ

انا دافع في شهر 5 ويصمت في نفس اليوم علي حساب التجمع العائلى كان يعطيني الموقع قيد المعالجة لكن من شهر7 أصبح لا يعطيني شيء الصفحة لا يوجد فيها شيء عندي 7 شهور في مدينة تورينو

متل انا اخي انت انا من شهر 7 لا يعطيني شيء

السلام عليكم انا عندي نفس المشكله لو حضرتك تبعت رقم المحامي وشكرا

نفس المشكل كيطلع لي تصريح الإقامة غير موجود في الأرشيف

دائما يعطيني لا يوجد في الارشيف

المرجو ا الإجابة هل موقع الكويستورة يعمل أو لا لانو دائما يطلع لي لا يوجد في الارشيق

لدي نفس المشكل صديقي هل عمل الان ام لا اريد الإجابة منك الله أسهل عليك

اخي هل لازال السيت يعطيك نفس الشيء

هل استلم الان يا اخي

انا اسمي قصي عويضه قدمت وراقي لا تجديد ايقامتي بشهر 10/2019 ولاحد الان ما بعرف وين وصلت بدي اطمن انو كلو تمام كيف وامتا لا تجهز لا اروح استلم وانا ايقامتي انضمام عائله بس اول مرا بطول هيك دائمن 3 شهور بتجهز ممكن تساعدوني وشكرآ ع جهودكن

بتمنا الرد وشكرآ

بتمنا الرد بأسرع وقت وشكرآ كتير

تصريح الإقامة رتم صالح

استلام الاقامات هيبدا امته فى ظل ظروف كورونا

اريد معرفة وضع الاقامة حقى قدمت ومنتظر

اريد اعرف استلام الاقامة في ضل ضروف كورونا


مساء الخير أريد معرفة برومسيو واش جهاز

كل المستندات كاملة وصحيحة والان أكملت سنة ولم استلم الاقامة ما هى المشكلة

أنا بصمت مدة 5 شهور لكن الملف لازال قيد المعالجة بمدينة بارما هل من مساعدة

تصريح الاقامة جاهز للاستلام وتسلمت رسالة بالموعد وحين ذهبت للاستلام قالوا غير جاهز انتظر رسالة ثانية وبالفعل انتظرت رسالة تانية وذهبت بالرسالة الثانية وقالوا غير جاهز انتظر رسالة
لم افهم ارجو التوضيح

تقريبا سنة ونصف وانا انتظر والبرمسوا جاهز للاستلام فى فيا تباكى شينيزى فى ميلانو وعندما ذهبت بالموعد قال غير جاهز وكتب فى الرشفوتة A2 الرجاء الرد ماذا افعل

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More