للمغاربة وثائق وأوراق الحصول على شهادة القدرة على الزواج ألمانيا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شهادة الكفاءة أوالقدرة على الزواج الألمانية كل المراحل لستخراجها

شهادة الكفاءة في ألمانيا
 يختلف الوضع في ألمانيا من حيت استخرج هذه الوتيقة كباقي الدول الأوروبية ولايتعدى استخرج إلا بضعة أيام نبدأ على بركة الله.
أول شيء نقومو به :
نجمع عقد ازدياد وشهادة العزوبة وشهادة السكنى من المقاطعة التزم من الأب أن أبنه أعزب غير متزوج(مصادقة في المقاطعة كافية) نسخة من بطاقة التعريف.نأخد الأوراق نصادق على كل من شهادة العزوبة وعقد ازدياد فقط في كل من المحكمة وزراة الخارجية والسفارة الألمانية هنا بالمغرب نضيف ورقة أخرى نسخة من جواز السفر يجب المصادقة عليه بالسفارة.
تانين الترجمة من الأفضل إرسال الأوراق بدون ترجمة. في ألمانيا توجد ولايات لاتعترف سوى بالمترجمين المتوجدون في ألمانيا.في حالة الرغبة بالترجمة هنا.هذه لائحة المترجمين المعترف من السفارة.
Informations sur les traductions et les traducteurs [pdf, 101,32k]
تالتا إرسال الأوراق إلى الخطيبة المتوجدة بألمانيا من الأحسن في البريد السريع.
رابعا عند استلام خطيبتك لأوراق المدكورة عليها التوجه إلى مكتب Standsamt مرفوقة ببطاقة التعريف الألمانية وعقد ازدياد ديلها والوريقات ديلك و80euroوذير طلب أل ehefähigkeitszeugnis من بعد 20يوم غادي تخرج الوتيقة غادي يتصلو بخطيبك ويعطوها الوتيقة وهذه صورة توضيحي
المرحلة الأخيرة عند قدوم خطيبتك إلى المغرب عليكما الدهب معا إلى السفارة الألمانية بالرباط وتعطيهم الوتيقة المذكورة ehefähigkeitszeugnisمع بطاقتك الشخصية وجواز سفر خطيبتك مبلغ DH400 في نفس الوقت يمكن خطيبتك دفع طلب الجنسية لأنك ستحتاجها فيما بعد.ستتنظر لبضع ساعات وتأخد شهادة الكفاءة أو القدرة على الزواج مع شهادة الجنسية بالفرنسية لايحتجون إلى ترجمة،إدهب إلى وزارة الخارجية وصادق على شهادة الكفاءة ومبروك عليك

77 التعليقات:

SALAM ANA MAGRIBI BRIT N3RF CHNO LWRA9 LI KHSNI BACH NTJWJ MEN ALMANIYA HNA FLMGREB

s3datk akhoya hhhhhhh b3da nta rak dbarti ana hna ba9i 7asal

السلام عليكم،
عفاك واش هاد شهادة الكفاءة هي Certificat de capacité à mariage بالفرنسية؟

سلام انا جمعت كل الاوراق من اجل شهادة الكفاء ولكن قلولي لزمني تصريح بشراف وش هذا الوثقة ضرورية او فقط شهادة العزبة

سلام انا جمعت كل الاوراق من اجل شهادة الكفاء ولكن قلولي لزمني تصريح بشراف وش هذا الوثقة ضرورية او فقط شهادة العزبة

سلام عليكم انا لحمدلله كل شيء كان مزيان و حتجيت غي شهادة العزبة بل تصريح بشراف مشي ضروري

سلام عليكم انا لحمدلله كل شيء كان مزيان و حتجيت غي شهادة العزبة بل تصريح بشراف مشي ضروري

بالنسبة للمترجمين في مدينة الرباط هل هم ذو ثقة و اعتراف ؟؟؟

ماهي الوثائق المطلوبة في التجمع العائلي من فضلكم؟

هل التصريح بالشرف ضروري ، وأين يمكن إنجازه وشكرا

هل التصريح بالشرف ضروري

السلام عليكم انا مغربية خطيبي اصلو من ارتيريا هوا لاجئ في هولندا يعني ملي شخص كيطلب للجوء يعني مكايبقاش عندو حتا شي وثيقة من بلادو الام لا ازدياد ولا حتا صلة ايوا من بعد عطاو ليه دولة هولندا الجنسية دبا ملي جينا نوجدو وراق زواج انا وجدت وريقاتي هوا اول مشكل ان الطرف الاجنبي خصو يكون عندو عقد ازدياد هوا بحكم انو لاجء يعني عندو غير اوراق كدل بلي الدولة هولندية موافقة علا هاد شخص وبلي عارفة ان بلادو فيها حروب يعني عندو كدليل فقط تاني حاجة كصو يجيب معاه شهادة العزوبة ملي طلبها من هولندا عطاو ليه فقد ورقة مكتوب فيها بلي هاد شخص قبل ما يجي لعندنا حنا مكنعرفوش واش مزوج ولا مطلق ولكين من يوم دخل لبلادنا راه هوا مامزوج هاد لورقة خديناها ل سفارة الهولندية ف المغرب باش نطلعو من عندهم كفاءة الزواج ولكين رفضو رفضا باتا قالو لينا هادي ماشي وثيقة صالحة لينا دابا اشنو الحل في نضركم خصوصا شهادة العزوبة شي اطراف قالو لينا الحل هوا تمشيو تزوجو في تركيا او مصر ونوثقو العقد في المغرب واش هدا حل مناسب ما عرفناش اشنو نديرو دبا عفاكم ضروري نسمع جواب شخص يدلنا علا طريق الصحيح لان المشكل ما غاديش يتم زواج بدون كفاءة الزواج

سلام عليكم أنا مغربية عايشة في المغرب خطيبي فلسطيني مقيم في ألمانيا أنا بغيت نمشي عندو فيزا سياحة وبغينا ندزوجو تما في ألمانيا واش نقدر ندزوج أنا ولا نرجع حتى المغرب

سلام عليكم المرجو الرد بسرعة ارجوكم فيدوني انا مغربية وخطيبي هولندي وبغا يجي المغرب باش نتزوجو جمع جميع الاوراق بإستثناء شهدة حسن السلوك مبغاوش يعطوها ليه باش يجبها لمغرب لأنهم معندهمش تفاقية دبلوماسية مع المغريب وبغيت نعرف ارجوكم ولش شهادة الكفاءة حتى يجي المغرب ونمشيو لقنصلية وشنو لوراق لمطلوبة بالقنصلية الهولندية وشحال ديال لوقت باش يعطوها لينا

سلام 0641090153 انا مغربي عمري 25 سنة اعيش في سويسرا من أرادت زواج سن ما بين 18_ 24 واتساب اولا

Khti nasiha lik ila khditi visa tourist ahsn haja siri nti rajal dyalk zawjo Denmark tønda .ghadi sahl 3lik kolchi lh9ach tmak ghadi jibi m3ak lact f 2 jour.lah sahal oumor

شباب انا مغربي ومزوج بي مغربية مجنسة وليسة لها اي وتيقة في الوغرف زيادة وخلق في المانية .....و اريد ان اعرف الوتائق المطلوبة .....وهل ضروري زوجتي تعمل لي تغطية صحية قبل نمشي

أنا دخلت إلى stadamst في ألمانيا طلبو مني وثيقة أنجزها عند notair تقول إني ما متزوج أنا ما عرفت هده الوثيقة

أخي ممكن ان نتواصل على واتساب 212662775890+

Selam wach ila kan rejl.mghribi 3ndo jinsia almania o mkhdmch o ana 3ndi i9ama mo2z9at f belgique wch imkn lina ntzwjo wla nmcho danmarek

السلام عليكم و رحمة الله . أنا إسمي كمال من المغرب مقبل على الزواج بخطيبتي الألمانية . اريد أن أطلب منكم استفسار حول فيزا الخطوبة . خطيبتي تقول لي أنه من الأفضل أن أسافر إلى المانيا للزواج هناك . لكن أنا طلبت منها القدوم إلى المغرب . هذا ليس مشكل . لكنها ذهبت إلى القنصلية هناك و استفسرت منهم و قالوا لها الأفضل أن يتقدم خطيبك للحصول على فيزا مدتها ثلاث أشهر للزواج في المانيا ، قالوا لها هذه افضل وسيلة و لا تستغرق الكثير من الوقت . و الله أعلم . هل ممكن من إفادة و جزاكم الله خيرا

أزال المؤلف هذا التعليق.

السلام عليكم عافكم نصحوني انا مغربية وخطيبي في المانيا وبغيت نعرف شمن وراق لغنرسليه باش اعطيوه شهادة الكفاءة

تمنيت تكون بكل هذه السهولة ولاكن مع الأسف بعض الأحيان يكون رفض باسبب فرق السن بينك وبين زوجك واللغة أيضا يشك بأن يكون زواج مصلحة ...

ألمانيا ليس من سهل سفر إلي
ها

انا جمعت هاد اللوازم كاملين وصيفطهم والخطيب ديالي وعطونا موعد زواج في شهر الثامن واجلنا الموعد نالشهر 11 ولكن طلبت موعد الفيزا باقي معطوهلي شكون عندو فكرة نوع الفيزا الي كنطلب،عفكوم جوبوني

السلام عليكم
الاخوان انا شاب مغربي. تعرفت عل شابة المانية
بغينا نتزوجو. ولكن معرفناش. اش نديرو
معرفناش الوتاءق المطلوبة
اللي عرف شيء معلومة. افيدنا بيها
الله ارحم لكم الوالدين
وشكرا

السلام عليكم
الاخوان انا شاب مغربي. تعرفت عل شابة المانية
بغينا نتزوجو. ولكن معرفناش. اش نديرو
معرفناش الوتاءق المطلوبة
اللي عرف شيء معلومة. افيدنا بيها
الله ارحم لكم الوالدين
وشكرا

السلام عليكم انا مغربية و خطيبي فلسطيني زايد فسوريا و حاليا مقيم بالمانيا بغينا نتزوجو ولاكين هو ما يقدرش ينزل للمغرب واش نقدرو نزوجو بوكالة هوا يسيفطها او نعقدو فالمغرب ؟ او شنو الوتائق المطلوبا علما ان بعض لوراق ما يقدرش يجيبها من بلادو حيت فيها الحرب ؟
كنشكركم بزاااف على هاد الموقع او نتمنا تجوبوني فاقرب وقت و شكرا

هاذاك يالأخت لازم يطلع القنصلية تاعهم ويطلب حنت هولاندا إلا عطاوه عقد الإزدياد غيولي تزوير القانون كيقول هما ماشي بحال البلاد واحد يكون ميت تعطي الفلوس في المقاطعة يجيبو ليك لي بغيتي عليه.يمشي القونصليةولا يشوف واحد يخدمهم ليه مضرحين بحال لي عندو في بلادو

السلام عليكم انا من المغرب اريد الزواج من بولندية ولكن هي لا تريد اعتناق الاسلام

السلام عليكم ممكن اي احد مساعدتي انا خطيب ألماني الأصل ونزل وخطبني ودبر بغى يجمع الأوراق ولاكن ماعرف مايدري ولا انا عارفه فين نوجهو ممكن مساعدة وشكرا وتنتمتى شي حد يساعدني ويوجهني

سلام عليكم انا مغربية ونتزوج الألمانية بغيت معلومات على visa الله إليكم شنو نحتاج فيها؟؟؟

سلام عليكم انا مغربية ونتزوج الألمانية بغيت معلومات على visa الله إليكم شنو نحتاج فيها؟؟؟

بنسبة لشهادة A1واش حتى هي نزيدها مع اوراق ولا ؟؟

السلام وعليكم انا مغربي اريد الزواج بالمانية في المانيا وقد طلبوا مني بالاضافة الى شهادة العزوبة تصريح بالشرف على انني عير متزوج ، اريد من يفيدني اين يتم انجاز هذه الوثيقة جزاكم الله خيرا

Ana khatibi f almania howa aslo mn tama plz.bghit n3rf wach ntzawjo hna ola lhih f almania hsn plz jawboni rani ylh tkhtbt oma3rfa walo plz.li 3arf ijaBni

سلام عليكم انا مغربية ونتزوج الألمانية بغيت معلومات على visa الله إليكم شنو نحتاج فيها؟؟؟

رد

سلام وعليكم انا مغربية وخطيبي الماني وبغيت نتزوج في المانيا لان إجراءات زواج بالمغرب صعبة الا عملت هد إجراءات وجمعت وراقي وقدرتهم له ممكن يعطيني فيزا نمشي نعقد في المانيا ?

السلام وعليكم محتاجة مساعدتكم انا خطيبي سوري دو جنسية المانية وبغينا نعمل العقد في المانيا شنو هما الاوراق الي لازم نجمع واش شهادة A1اذا مر عليها الوقت المحدد لن تبقى صالحة ارجوا الرد من فضلكم وجزاكم الله كل خير



عافاك بغيت نتواصل معاك عندي نفس المشكيل و ما ترفتش شنو ندير

الأوراق نصادق على كل من شهادة العزوبة وعقد ازدياد فقط في كل من المحكمة وزراة الخارجية والسفارة الألمانية هنا بالمغرب نضيف ورقة أخرى نسخة من جواز السفر يجب المصادقة عليه بالسفارة.
مفهمتش ؟
١- هذ الأماكن لي ذكرت واش ضروري نصادق على الأوراق فيها ، أو فمكان واحد مثل( محكمة أو وزارة الخارجية أو السفارة الألمانية) ؟
٢- واش ممكن نصادق على هذ الأوراق ف الفنصلية الألمانية لي كاينة فمدينتي بدلا من السفارة،؟
شكرا وجزاك الله ألف خير على هذ التوضيحات 🙏🙏🙏🙏

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا مغربية اريد الزواج من الماني هو يريد أن يبعث لي تأشيرة زواج ماهي الاوراق المطلوبة وهل هناك تعقيدات في هذا الامر

انا مغربية وخطيبي فلسطيني وعايش في المانيا وبغيت ندير فيزا سياحة ونتزوجو في المانيا واش نقدرو نتزوجو ولا شنو جوابني في اسرع وقت بلييييز

السلام عليكم بغيت نعرف الاوراق لغايخصوني للزواج من الماني واش خصو يجيب معاه شي وراق من المانيا ولا غايشد كلشي من القنصلية هنايا ؟ وشكرا

ختي واش كاين شي جديد فالقضية ديالك ، شنو ديرتي مزال

السلام عليكم أنا مغربية ..قررت نعمل فيزا فرنسا او اسبانيا لي انا و لابني عمره 7سنوات و نحرقها و ندخل المانيا و نتزوج من فرنسي من اصل مغربي مقيم بألمانيا ..هو متقاعد
هل زواجي به هناك ف المانيا يقدر يعملي اوراق إقامة انا و ابني او لازم الزواج يكون بالمغرب و بعدها يعملي الاوراق و التحق به ؟

فيزا لي عنعملا فيزا سياحية طبعا

السلام عليكم اشكركم على المساعدة .انا مغربية واريد الزواج من فلسطيني مطلق عايش في المانيا مدة طويلة ولديه الجنسية ماهي الوتائق المطلوبة لكي ياتي بها الى المغرب ولكم الف شكر

السلام عليكم اشكركم على المساعدة .انا مغربية واريد الزواج من فلسطيني مطلق عايش في المانيا مدة طويلة ولديه الجنسية ماهي الوتائق المطلوبة لكي ياتي بها الى المغرب ولكم الف شكر

واش كيرفضو من فارق السن الى كان بزاف

اختي واش لقيتي شي حل فيديني

السلام عليكم ممكن شي إفادة انا مغربية وخطيبي الماني شنو هوما الشروط المطلوبة الى بغينا نديرو العقد في المانيا مع ذلك عائلتو بغات دير ليا فيزا سياحة ؟جاوبوني الله يسهل عليكم

سلام ختي شني عملتي وش سعدواك تزواج براجلك فلسطيني ف المانيا ولا لاء

ممكن نتواصل معكوم عندى نفس المشكل

أنا مغربية أريد الزوج من سورى يعيش فى ألمانيا بفيزا خطوبة ماهى الاوراق لأ دى طيبة ليا مغرب بنسبة يه

السلام عليكم بغيت نتزوج بفلسطيني مقيم بالمانيا عفاك الاوراق لغدي يحتاج هو و انا في المغرب هل فارق السن ممكن يثم الرفض

ممكن تفيديني حتى انا نفس المشكل

السلام عليكم انا مغربية خطيبي فليسطني عايش بالمانيا معرفتش شنو هما الاوراق لنجمع جاوبوني عافكم

https://www.facebook.com/groups/247009586636315/?ref=share

https://www.facebook.com/groups/247009586636315/?ref=share

صفحة ف الفيسبوك لمناقشة موضوع الزواج المختلط واستفادة الجميع

https://www.facebook.com/groups/247009586636315/?ref=share

صفحة ف الفيسبوك لمناقشة موضوع الزواج المختلط واستفادة الجميع

https://www.facebook.com/groups/247009586636315/?ref=share

صفحة ف الفيسبوك لمناقشة موضوع الزواج المختلط واستفادة الجميع

ختي الله يجازيك بالخير بغيت نتواصل معك الله يسر أمرك

ارجوكم اريد ردا من احد

الله يجعل ربي يسر لجميع والله يطول في عمركم لعارف يجوبني انا مغربية وخطيبي اردني لكن عايش ومستقر في ألمانيا وله جنسية المانية وبغى نتزوجو عن طريق الوكالة وانا معرفاش واش مسموح وشنو الوتائق وهو ميمكنش ليه ينزل الاردن باش يجيب شي ورقة غيتزوج بيا بجنسية المانية وألمانية ميمكنش يجيب ليا عقد الازدياد جوبوني الله يعطيكم ستر

اتمنى الرد في القريب يا رب

سلام انا مغربية و خطيبي تونسي و عندو الجنسية ألمانية و هو عندو الحضانة ديال أطفاله حيت الام ديالهم سلمت فيهم و متوقف عن العمل لهذه الظروف الحضانة و دبا هو باغي يتزوج باش يرجع لخدمتو و دبا واش يساعدوه و يعطيوه شهادة كفاءة الزواج و لا لا المرجو الافادة

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More